محافظ بغداد يتفقد جرحى تفجيرات الباب الشرقي ويحضر مجالس عزاء الشهداء

عدد القراءات : 1527
محافظ بغداد يتفقد جرحى تفجيرات الباب الشرقي ويحضر مجالس عزاء الشهداء

تفقد محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا جرحى التفجيرات الارهابية التي سقط ضحيتها العشرات من الابرياء والعزل ويحضر مجالس عزاء الشهداء ".

وقال السيد المحافظ خلال تفقده مستشفيات العاصمة للاطلاع على احوال الجرحى الراقدين برفقة مدير صحة بغداد الرصافة الدكتور عبد الغني الساعدي " ان هذه الزيارة جاءت للاطلاع على احوال المصابين من جراء التفجير الارهابي المزدوج  ومعرفة احتياجاتهم  وكذلك الاطلاع على الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة من قبل الكوادر الطبية وامكانية تقديم الدعم اللازم لهم ".

واكد العطا " ان جميع الكوادر في مستشفيات العاصمة مستنفرة لتقديم افضل الخدمات للراقدين وتوفير جميع المستلزمات الطبية والعلاجية ، مبينا ان الخدمات تقدم مجاناً بالاضافة الى تهيئة الاجنحة الخاصة في المستشفيات للمصابين وتقديم الرعاية الكاملة لهم ".

بدوره ثمن مدير صحة بغداد الرصافة الدكتور عبد الغني الساعدي " دور السيد المحافظ وتعاونه الدائم مع دوائر الصحة واتخاذ الاجراءات الداعمة لعمل المؤسسات الصحية بكل اشكالها ، مشيرا الى ان جميع كوادرنا على استنفار تام لتقديم افضل الرعاية والخدمة للراقدين في مستشفيات العاصمة".

وعلى صعيد متصل حضر محافظ بغداد " مجالس عزاء شهداء التفجيرات الاجرامية التي ذهب ضحيتها عدد من الكسبة والعزل ، داعيا المولى عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان ".

cron