محافظ بغداد يوجه باستلام معاملات المواطنين المتقدمين ضمن مبادرة "داري" لتوزيع قطع الأراضي

عدد القراءات : 4311
محافظ بغداد يوجه باستلام معاملات المواطنين المتقدمين ضمن مبادرة "داري" لتوزيع قطع الأراضي

وجه محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا، المؤسسات البلدية في اطراف بغداد التابعة لمديريات البلديات في محافظة بغداد بالبدء باستلام معاملات المواطنين المتقدمين للحصول على قطعة ارض سكنية.

 وقال السيد المحافظ، ان التوجيه جاء تنفيذا لمبادرة "داري" التي اطلقها رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي، الخاصة بتوزيع قطع الاراضي السكنية على المواطنين، حيث بدأ العمل على تنفيذها، لافتا الى فتح المؤسسات البلدية في اطراف بغداد الباب لاستقبال المواطنين واستلام معاملاتهم ضمن هذه المبادرة الخاصة بمنح المواطنين قطع اراضي سكنية في العاصمة بغداد.

واضاف العطا، ان كوادر المحافظة كانت قد شرعت بالعديد من التحضيرات والعمليات المتعلقة بمبادرة داري لغرض انجاحها وتهيئة كافة الظروف المناسبة للانطلاق بإستلام طلبات المواطنين كخطوة تسبق عملية التوزيع ، منوها ان ان عمليات الاستلام الفعلي بدأت في مديرية بلدية ابي غريب وبلدية النصر والسلام التابعتين لحكومة بغداد المحلية.

واشاد محافظ بغداد بحجم الجهود الكبيرة التي بذلتها كوادر محافظة بغداد المختصة لانجاح هذه المبادرة داعيا المواطنين المتقدمين الى مراجعة المؤسسات البلدية في اطراف بغداد لتقديم معاملاتهم وتدقيق معلوماتهم.

cron