محافظ بغداد يعلن قرب افتتاح المبنى الجديد لمديرية الاحوال المدنية والجوازات والاقامة

عدد القراءات : 2722
محافظ بغداد يعلن قرب افتتاح المبنى الجديد لمديرية الاحوال المدنية والجوازات والاقامة

 

اعلن محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا عن قرب افتتاح بناية المقر العام لمديرية الاحوال المدنية والجوازات والاقامة في العاصمة بغداد .  

ونقل بيان لقسم الاعلام والاتصال الحكومي عن العطا قوله خلال زيارة السيد المحافظ للمبنى برفقة مدير عام الاحوال المدنية والجوازات والجنسية اللواء رياض جندي الكعبي بان الثلاث اشهر القادمة ستشهد انجاز بناية المقر الرئيسي للجوازات والاقامة والجنسية وفق احدث المواصفات المطلوبة والتقنيات المتطورة في انجاز البنى المعمارية بغية تقديم افضل الخدمات للمواطنين في مناطق بغداد. مبينا ان نسبة انجاز المشروع وصلت لاكثر من ٩٠ بالمئة .  

واضاف السيد المحافظ ان العمل سار على قدم وساق بالتنسيق مع وزارة الداخلية للإسراع بإنجاز المشروع بوتيرة متصاعدة، حيث ان المشروع ينفذ على مساحة ثلاثة الاف متر مربع بمساحة بناء تزيد عن احد عشر الف متر مربع تتضمن خمس طوابق وفق افضل المنظومات الحديثة والمستلزمات كالتبريد الحديث وتقنيات الانترنيت وكاميرات المراقبة وابراج الحراسة والمولدات والاطفاء وغيرها .  

وبين ان المحافظة سعت خلال الاشهر المنصرمة على الرغم من جائحة كورونا الى تذليل كل العقبات والعراقيل من اجل انجاز المشروع وتقديم خدمة متميزة لاهالي العاصمة وجميع المحافظات باعتبار ان المديرية تقدم الخدمات لجميع مواطني البلاد.  

 

cron