محافظ بغداد يعقد اجتماعاً دورياً حول تنفيذ مداخل العاصمة

عدد القراءات : 134
محافظ بغداد يعقد اجتماعاً دورياً حول تنفيذ مداخل العاصمة

 

بعد إكمال موقع المهندس المقيم لمدخل بغداد/ الحلة، التي ستنطلق منه اعمال تأهيل وتطوير المدخل الرئيسي لجنوب العاصمة، عقد محافظ بغداد المهندس #محمد_جابر_العطا، اجتماعاً دورياً، مع الجهات المعنية بتأهيل مداخل بغداد الخمسة.

الاجتماع جاء بحضور السيد مستشار رئيس الوزراء نوزاد هادي، ومديرة مديرية الطرق والجسور المهندسة هدى عبد الأمير، ودائرة المهندس المقيم، ومدير قسم الهندسة بمحافظة بغداد المهندس حيدر كريم، ومدير بلديات محافظة بغداد المهندس ياسر القريشي، ومديرة بلدية المحمودية المهندسة فاطمة الخفاجي، والشركات المنفذة لمشاريع المداخل (بغداد/الحلة) (بغداد/ الموصل)، (بغداد/ الفلوجة)، ( بغداد/ بعقوبة)، (بغداد/الكوت).

وناقش الحاضرون، القضايا الجزئية والمتعلقة في مشاريع المداخل، والاتفاق على تصميم الجزرات الوسطية،  وتشجيرها، ومنظومات السقي الخاصة بها، اضافة الى ملف التجاوزات الحاصلة عليها، تحديداً على مدخل بغداد بعقوبةـ علاوة على مقترح صيانة الطرق من قبل الشركات.

كما تم الاتفاق على التنسيق مع الجهات الامنية بشأن نصب كاميرات المراقبة، ومفاتحة أمانة بغداد على ان يبدأ تطوير مدخل بغداد الحلة، من داخل حدودها الإدارية، اضافة الى تحديد مواقع جسور المشاة التي سيتم رفعها من الطرق الحالية، واعادة توزيع ونصب جسور اخرى حال تقدم مراحل العمل.


cron