محافظة بغداد تنفي ما عرضته قناة دجلة وتؤكد احتفاظها بالرد القانوني

عدد القراءات : 253
محافظة بغداد تنفي ما عرضته قناة دجلة وتؤكد احتفاظها بالرد القانوني

نفت محافظة بغداد ما اثارته قناة دجلة من خلال عرضها لصور ادعت انها وثائق مسربة خلافا للأعراف القانونية وأخلاقيات المهنة، مؤكدة احتفاظها بالرد القانوني على القناة.

وبحسب بيان صادر عن المحافظة، فان " المحافظة سترفع دعوى قضائية ضد قناة دجلة بعد عرضها ما أسمته ب " التلاعب" بمشاريع المحافظة".

كما نوهت المحافظة الى ان " وثائق اي مشروع توجد منه نسخ في وزارة التخطيط ومديريات وأقسام عدة أخرى بالشكل الذي لايسمح التلاعب به"، معلنة " استعدادها لاستقبال الجهات الرقابية ولجان النزاهة المخولة للاطلاع على الملفات الأصلية وتدقيقها".

وبينت المحافظة، ان " ما وصفته القناة بانه تم انفاق مبلغ ٥ مليار دينار على صبغ الأرصفة يعد تدليس بقصد الأضرار بسمعة المحافظة حيث ان صبغ الأرصفة هي فقرة ضمنية  لتنفيذ فقرات عدة لحي سكني كامل من ضمنها اعمال التبليط والأرصفة والمقرنص و القالب الجانبي وتطوير المداخل في قضاء المحمودية".

واكدت المحافظة، ان " المشاريع التي وصفتها القناة بالوهمية بلغت نسب انجاز معظمها تصل الى ١٠٠٪؜ ومنفذة على ارض الواقع في قضاء المحمودية"، داعية " القناة الى عدم الانجرار وراء حملة لتسقيط ومصادرة جهود العاملين في محافظة بغداد لا غراض لاتمت لمصلحة المواطن بصلة".

cron