محافظ بغداد يخاطب ويوجه الاجهزة الامنية لمتابعة المخالفين من اصحاب المولدات

عدد القراءات : 219
محافظ بغداد يخاطب ويوجه الاجهزة الامنية لمتابعة المخالفين من اصحاب المولدات

كشفت محافظة بغداد عن مخاطبة محافظها المهندس محمد جابر العطا الاجهزة الامنية لمتابعة المخالفين من اصحاب المولدات، مستدركة في الوقت نفسه ان عدم تحسن الكهرباء ولد ضغوطات في ادارة ملف المولدات.

واوضحت المحافظة في بيان لاعلامها، ان "السيد المحافظ خاطب قيادة عمليات بغداد وقيادة الشرطة الاتحادية، وجهاز الامن الوطني وقيادة شرطة محافظة بغداد ومديرية نجدة بغداد باهمية التعاون والتنسيق مع رؤساء الوحدات الادارية وحسب الرقعة الجغرافية لمتابعة التزام اصحاب المولدات ومحاسبة المخالفين منهم، خاصة بعد منح السيد المحافظ صلاحية تحديد سعر الامبير للقائممقام ومدير الناحية".

واشارت المحافظة، ان "الوحدات الادارية التابعة لها مستمرة في متابعة ومحاسبة المخالفين من اصحاب المولدات واخذ تعهدات خطية بالالتزام وفرض عقوبات وفقا للسياقات القانونية".

كما جددت المحافظة تاكيداتها، بان "عدم تحسن الكهرباء (الوطنية) والتذبذب الحاصل في ساعات التجهيز، ولد ضغوطات كبيرة على المحافظة ووحداتها الادارية في ادارة ملف المولدات بالرغم من دورها الساند لوزارة الكهرباء وليس الاساسي"، داعية "وزارة الكهرباء الى تحمل مسؤولياتها لتخفيف الضغط الحاصل على المحافظة".

cron