اثناء اجتماع مجلس حماية وتحسين البيئة محافظ بغداد يشدد على ضرورة رفع التجاوزات عن نهر دجلة والتعامل الصحيح مع ملف الطمر الصحي

عدد القراءات : 332
اثناء اجتماع مجلس حماية وتحسين البيئة  محافظ بغداد يشدد على ضرورة رفع التجاوزات عن نهر دجلة والتعامل الصحيح مع ملف الطمر الصحي

دعا محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا، الى رفع التجاوزات عن نهر دجلة، والتعامل الصحيح مع ملف النفايات والطمر الصحي في مناطق العاصمة.

جاء ذلك خلال ترأسه إجتماع مجلس حماية وتحسين البيئة المنعقد في مبنى المحافظة بحضور معاون السيد المحافظ استاذ قيس الكلابي وممثلي دوائر الصحة والتربية في جانبي الكرخ والرصافة وممثل عن وزارات الصحة والبيئة والموارد المائية والزراعة وأمانة بغداد.

وأشار السيد المحافظ إلى أهمية رفع التجاوزات عن نهر دجلة، كذلك التعامل الصحيح مع ملف النفايات والطمر الصحي، لا سيما في منطقة النهروان، مشددا على ضرورة وضع الحلول المناسبة واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين والمتجاوزين، والعمل سوية من اجل خلق بيئة مناسبة وخالية من الملوثات في بغداد.

من جانب اخر أكد العطا، "ضرورة اخذ لقاح كورونا، والالتزام بإجراءات الوقاية من الجائحة، بعد ارتفاع حالات الإصابة"، مبينا ان "الاجتماع جاء لمناقشة تطورات الوباء والإجراءات المتخذة من الجهات المعنية، والتأكيد على ضرورة  اخذ اللقاح".

cron