مخابز باب الآغا تعتذر لمحافظة بغداد بسبب إساءتها الإعلامية

عدد القراءات : 2785
مخابز باب الآغا تعتذر لمحافظة بغداد بسبب إساءتها الإعلامية

مخابز باب الآغا تعتذر لمحافظة بغداد بسبب إساءتها الإعلامية 

 

 28 / 4 / 2022

قدمت شركة مخابز باب الآغا، اعتذارها لمحافظة بغداد، على ما حدث من اساءة وتهويل إعلامي، عقب الإنذار الموجه إليها من المحافظة، بسبب موقفها القانوني. 

وشدد محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا، خلال لقاءه وفد من الشركة وغرفة تجارة بغداد، بحضور النائب سالم الغراوي، على ضرورة استحصال جميع الموافقات القانونية من الجهات المختصة لعمل هذه الشركة وجميع المشاريع الاستثمارية الاخرى لتفادي التبعات القانونية التي قد تصدر بحق الشركات المخالفة"، لافتا الى "ان اجراء محافظة بغداد والمتمثل بمديرية ناحية الرشيد بحق الشركة تلخص بإنذارها، وعدم غلق الشركة، حرصا من تبعات قانونية اخرى تصدر ضدها". 

واشار محافظ بغداد الى "ان هناك احصائيات رسمية تشير الى وقوع 33 حالة دهس، جاءت بسبب المخابز، وهو رقم كبير يحتاج الى المعالجة الفورية، كذلك التجاوز على محرمات الطريق العام، علما ان محافظة بغداد لم تقم بإغلاق المخابز، واكتفت فقط بإنذارها". 

ووجه العطا، بإغلاق الفتحات غير النظامية الموجودة في الجدار الفاصل بين موقع الشركة والشارع الرئيسي، والتي يستغلها الزبائن للعبور الى المخابز، داعيا المواطنين إلى استخدام جسر المشاة في العبور الى المخابز". 

من جهته تقدم صاحب شركة باب الاغا، بالإعتذار الى محافظ بغداد، بسبب التهويل الاعلامي والاساءة التي لحقت بالمحافظة، متعهدا بإستكمال جميع الموافقات القانونية، مثمناً في الوقت نفسه جهود محافظة بغداد ودعها للمشاريع الاستثمارية، وحرصها على سلامة المواطنين. 

من جانبه أكد عضو مجلس النواب سالم الغراوي، على أهمية الحفاظ على أرواح المواطنين، لا سيما وأن شركة مخابز الأغا تقع في منطقة مهمة من قضاء المحمودية، التي تربط العاصمة عبر الطريق السريع بالمحافظات الجنوبية.

بدوره تقدم رئيس غرفة تجارة بغداد فراس الحمداني، بالشكر الجزيل الى محافظ بغداد وسعة صدره في تقبل ما جرى في وسائل الاعلام غير الصادقة في نقل الحقائق، والتي كان ينبغي ان يكون صوتها مدويا صادقا لخدمة الناس"، لافتا الى "ان محافظ بغداد اكد دعمه للمشروع ومؤيدا لمنجزاته التي تخدم الخدمة العاصمة، لا سيما وان مخابز باب الاغا هي من المشاريع المهمة".



 

قسم الاعلام والاتصال الحكومي

cron