#خلال جولته الميدانية_للتاجي .. #المباشرة بقشط الشارع_الرئيسي .. محافظ بغداد : سنعمل على معالجة تضرر الطرق الخارجية بالتنسيق مع المرور وجهات عدة

عدد القراءات : 1250
#خلال جولته الميدانية_للتاجي ..   #المباشرة بقشط الشارع_الرئيسي .. محافظ بغداد : سنعمل على معالجة تضرر الطرق الخارجية بالتنسيق مع المرور وجهات عدة

اعلن محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري عن تنسيق متواصل مع المرور والجهات ذات العلاقة لمنع تضرر الطرق الخارجية جراء الحمولات الزائدة للمركبات، مشيرا الى المباشرة بقشط الشارع الرئيسي لطريق التاجي.

وقال السيد المحافظ خلال زيارته الميدانية لقضاء التاجي ولقاءه اهالي ووجهاء المنطقة بحضور اعضاء من مجلس المحافظة والملاك المتقدم ورؤساء الوحدات الادارية :ان  "المحافظة ستعمل على متابعة منع ان تكون التاجي منطقة مكب للنفايات بما يلحق الضرر بالمواطن وما يسببه من تلوث بيئي، فضلا عن  ايجاد حل لتضرر الطرق مع الجهات البلدية والامنية والرقابية ذات العلاقة لمنع دخول المركبات المخالفة للأحمال الثقيلة اضافة الى المتابعة المستمرة مع مجلس الوزراء بخصوص تأهيل مداخل العاصمة"

واضاف الجزائري ان " هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات ميدانية للتعرف عن الخدمات المقدمة وحاجة الاهالي فضلا عن الاستماع الى طلبات وشكاوى المواطنين ومقترحاتهم "، مشيرا الى ان "المحافظة تسعى جاهدة لتقديم الخدمات الى المواطنين في جميع احياء ومناطق بغداد وفقا لإمكاناتها المتاحة وضمن حملة خدمة بغداد شرف لنا".

واكد الجزائري ان "قضاء التاجي يحتاج الى الكثير من التخصيصات المالية لسد النقص الحقيقي في المشاريع والمؤسسات الصحية والمدارس وغيرها من الخدمات بما يغطي حجم الكثافة السكانية للمنطقة" ، داعيا الى اعادة النظر بالتخصيصات المالية للمحافظة بما يتناسب مع الحاجة الفعلية للخدمات والمشاريع في مناطق اطراف بغداد.

#خدمةبغدادشرف_لنا

cron