محافظ بغداد يحضر لقاء رئيس الجمهورية مع عددا من السادة المحافظين

عدد القراءات : 976
محافظ بغداد يحضر لقاء رئيس الجمهورية مع عددا من السادة المحافظين

شارك محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا في لقاء السيد رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح مع عددا من السادة المحافظين بقصر السلام في بغداد.

وقدم السيد المحافظ شرحا تفصيليا عن دور المحافظة ودوائر الصحة والاجهزة الامنية وخلية الازمة في المحافظة بالتصدي لجائحة (كورونا) اضافة الى الجهود الخدمية لدوائر المحافظة".

من جهته، اكد رئيس الجمهورية، خلال اللقاء، ضرورة بذل أقصى الجهود من أجل تقديم أفضل الخدمات لأبناء شعبنا والارتقاء بالمستوى المعيشي لهم.

وأشار السيد الرئيس إلى أن الحكومات المحلية تتحمل اليوم مسؤولية مضاعفة في تقديم الدعم والإسناد للمواطنين لمواجهة الأوضاع التي تمر بها البلاد وذلك من خلال الالتزام بالإرشادات الصحية في مكافحة جائحة كورونا وبما يحفظ صحة وسلامة العراقيين.

وأضاف رئيس الجمهورية أن التحديات الصعبة التي تواجه العراق على أكثر من صعيد تتطلب المزيد من التعاون بين الأجهزة الأمنية والصحية والمواطنين والعمل سوية من أجل تجاوز الأزمة الحالية، مشدداً على دور الحكومات المحلية في نشر الوعي وترسيخ سبل التكاتف والتآزر والتضامن بين الأهالي، بما يحقق الأمن والاستقرار في المدن كافة.

وأكد السيد الرئيس ضرورة المحافظة على الإنجازات المتحققة ضد العصابات الإرهابية وإدامة زخم الانتصارات بمطاردة ماتبقى من فلول تنظيم داعش.

cron