محافظ بغداد يشارك في اجتماع لبحث الاسراع بتنفيذ مشروع مجاري حي المنتظر وتقديم الخدمات

عدد القراءات : 857
محافظ بغداد يشارك في اجتماع لبحث الاسراع بتنفيذ مشروع مجاري حي المنتظر وتقديم الخدمات

 

شارك محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا في الاجتماع الموسع الذي عقد في مجلس النواب لمناقشة الاسراع بتنفيذ مشروع مجاري حي المنتظر.

وشهد الاجتماع الذي تراسه النائب الاول لرئيس مجلس النواب السيد حسن الكعبي وبحضور وزير التخطيط الدكتور خالد بتال واعضاء مجلس النواب السيد علاء الربيعي والسيد امجد العقابي ومدير مجاري محافظة بغداد المهندس شاكر الكعبي بالاضافة الى وجهاء واهالي منطقة حي المنتظر.

واكد السيد المحافظ على "حرص المحافظة ومديرياتها على تقديم افضل الخدمات لمناطقها ووفقا لصلاحياتها والامكانات والموارد المتاحة"، مضيفا انه "سبق لمديرية مجاري محافظة بغداد ان قدمت مقترحاتها بالعمل بمشروع المجاري".

ووجه السيد المحافظ "دوائر المحافظة الى مساعدة امانة بغداد في تقديم الخدمات لاهالي حي المنتظر"، داعيا الى "اكمال الاجراءات الرسمية وتحويل جنس الاراضي الى سكني وضم حي المنتظر الى المناطق التي تخدمها امانة بغداد بشكل اصولي ليتسنى للامانة القيام بواجباتها الخدمية". 

من جهته طالب النائب الاول لرئيس البرلمان وزارة التخطيط، للعمل على ادراج مشروع ضمن جدول اعمال الاجتماع المقبل للمجلس الوزاري للاقتصاد واستحصال الموافقات الاصولية على تنفيذه، فيما ابدى السيد وزير التخطيط استعداده على استحصال موافقة المجلس الوزاري على المباشرة بتنفيذ المشروع مدار البحث والاسراع في انهاء مشكلة اهالي المنطقة التي طالت لسنوات . 

cron