محافظ بغداد يعلن قرب اكتمال الاعمال البلدية بشكل نهائي في المدائن

عدد القراءات : 1629
محافظ بغداد يعلن قرب اكتمال الاعمال البلدية بشكل نهائي في المدائن

 

اعلن محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا قرب اكتمال الاعمال البلدية في المدائن بشكل كامل والمتضمنة اكساء الطرق والبنى التحتية والفوقية ".

وقال السيد المحافظ خلال جولته الميدانية التي اجراها برفقة عضو مجلس النواب كاظم الشمري ومدير بلديات محافظة بغداد المهندس ياسر القريشي  " ان محافظة بغداد والدوائر الخدمية التابعة لها شارفت على انجاز جميع الاعمال البلدية المتمثلة بالبنى التحتية والفوقية في المدائن ، مؤكدا ان المحافظة ادرجت ضمن خطتها عدد من المشاريع الخدمية في قطاع الصحة والتربية والماء والمجاري ".

واضاف " ان الجولة شملت زيارة ضريح الصحابي الجليل سلمان المحمدي (رض) والاستماع الى طلبات المقيمين على خدمة الضريح وكذلك لقاء عدد من الاهالي والمواطنين والتوجيه بتلبية كافة احتياجاتهم وطلباتهم وتقديم مختلف اشكال التسهيلات الادارية والخدمية ، موجها الاسراع بانجاز كافة المتعلقات الخدمية والبلدية بغية المباشرة بتنفيذ خطة المحافظة المتمثلة ببناء المشاريع في مختلف القطاعات". 

وعلى صعيد الجولة تفقد السيد المحافظ " ايوان كسرى التي تعتبر من الاماكن الاثرية المهمة في العاصمة ، مشيرا الى اهمية الحفاظ على الاثار الحضارية وذلك لكونها تمثل حقب  تأريخية وشواهد مر بها البلد .

كما وجه السيد المحافظ خلال جولته بوضع خطة لانشاء ملاعب كرة قدم نموذجية وامر بصرف تجهيزات رياضية الى الفرق الشعبية في مدينة المدائن.

cron