محافظ بغداد : نسعى الى استقطاب الطاقات الهندسية واشراكها في مشاريع المحافظة

عدد القراءات : 1740
محافظ بغداد : نسعى الى استقطاب الطاقات الهندسية واشراكها في مشاريع المحافظة

 

اعلن محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا  سعي المحافظة لاستقطاب الطاقات الهندسية من خلال اشراكهم بمشاريع المحافظة وبحسب الاطر القانونية ".

وقال السيد المحافظ خلال زيارته لمقر النقابة ولقائه نقيب المهندسين العراقيين الدكتورة ازهار حسين صالح " ان زيارتنا جاءت لبحث المتطلبات اللازم توفرها لتمكين المهندس العراقي من اداء عمله الصحيح وفي الاطر القانونية ، مؤكدا سعي المحافظة الى استقطاب الطاقات الهندسية عبر اشراكهم في المشاريع الهندسية التابعة لمحافظة بغداد ومن خلال الية قانونية يتم الاتفاق عليها من قبل المحافظة والنقابة ".

وشدد العطا " على ضرورة دعم المهندس العراقي والاستفادة من الخبرات الهندسية المحلية وايجاد الفرص الحقيقية لدعم وتمكين المهندس العراقي بكافة اختصاصاته ، مشيرا الى مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالتجاوزات والعشوائيات وكذلك بحث موضوع توحيد البناء ".

من جهتها اعربت نقيب المهندسين العراقيين الدكتورة ازهار حسين صالح " عن شكرها وامتنانها الكبير لزيارة السيد المحافظ الى مقر النقابة وبحث الملفات المهمة التي تسهم بدعم المهندس العراقي ، فضلا عن ابداء المحافظ استعداده لدعم هذه الشريحة المهمة من خلال مد جسور التعاون المشتركة بين المحافظة والنقابة ".

cron