المباشرة بحملة خدمية واسعة في منطقة كويريش ضمن حملة بغداد شرف لنا

عدد القراءات : 4756
المباشرة بحملة خدمية واسعة في منطقة كويريش ضمن حملة بغداد شرف لنا

اعلن محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري تنفيذ مجموعة من المشاريع والأعمال الخدمية في منطقة كويريش ضمن اليوم الأول لحملة خدمة بغداد شرف لنا.

محافظ بغداد وخلال جولته الميدانية لمنطقة كويريش وتفقده احياء السلام والربيع والعسكري ولقائه بوجهاء تلك المناطق وجه "بتعزيز الجهد الخدمي والموافقة على فتح مركز مجاري، فضلا عن شمول شوارع حي السلام الرئيسية بالأكساء وتعديل الشوارع الداخلية ضمن خطة العام الجاري"، لافتا ان "زيارته تأتي للاطلاع ميدانيا عن واقع المدينة والاهتمام بمناطق أطراف العاصمة وتوفير الاحتياجات الضرورية لها".

واكد السيد المحافظ "انه تم مفاتحة وزارة التخطيط وأخذ موافقتهم لدرج بناء مدرسة سامراء (الكرفانية) وبناءها ضمن خطة العام الجاري واستثنائها من الضوابط" ، موجها بـ"أجراء حملة من قبل مديرية مجاري بغداد لسحب المياه الاسنة من الافرع الداخلية  وتكليف مدير ماء بغداد ومدير الشؤون البلدية في محافظة بغداد ومديرية المجاري بإجراء كشف لمعالجة شح الماء في المنطقة وتقديم دراسة تفصيلية لوضع الحلول المناسبة بالتنسيق مع امانة بغداد وكذلك معالجة ازمة مياه الشرب في الحي العسكري الى جانب توجيه دائرة الكهرباء بتزويد حي الربيع والسلام بمحولات كهربائية".

واضاف الجزائري "وجهنا أيضأ دائر البلديات بإطلاق حملة عاجلة لرفع النفايات وردم المستنقعات وسحب المياه الآسنة من احياء الربيع والسلام ".

فيما  تفقد محافظ بغداد "سير العمل في مدخل بغداد الجنوبي بغداد / حلة (سيطرة ٧٥)، والاطلاع على سير العمل المتواصل بترميم الشارع وانشاء مسارات خاصة للشاحنات والعجلات الصغيرة، مشددا على ضرورة تسريع العمل لمعالجة الاختناقات في هذا المدخل الحيوي".

cron