محافظ بغداد يستقبل السفير الروسي ويدعو الشركات الاجنبية الرصينة للاستثمار وتنفيذ المشاريع

عدد القراءات : 3673
محافظ بغداد يستقبل السفير الروسي ويدعو الشركات الاجنبية الرصينة للاستثمار وتنفيذ المشاريع

استقبل محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري  في مكتبه السفير الروسي  ماكسيم ماكسيموف وبحث الجانبان تعزيز العلاقات الثنائية ودعوة الشركات الروسية الرصينة للاستثمار وتنفيذ المشاريع في العاصمة .

وقال السيد المحافظ بغداد : ان " محافظة بغداد لديها مساع جادة للتعاون مع الشركات الاجنبية الرصينة للاسهام بعملية الاعمار وتنفيذ المشاريع الاستراتيجية في مختلف القطاعات"، مؤكدا "رغبة الجانبان على نقل التجربة العلمية والتطور الحاصل في مجال الاعمار والتكنلوجية الحديثة للاسهام في تنفيذ مشاريع البنى التحتية والخدمات في العاصمة ".

وشدد الجزائري " على ضرورة مشاركة الدول المتطورة ومن لديهم الرغبة في العمل بالعاصمة بمجالات الاستثمار وتنفيذ المشاريع بمختلف اشكالها "، مؤكدا "اهمية استمرار التعاون مابين تلك البلدان وتعزيز العلاقات الثنائية وان تكون هناك خطوات ملموسة في مختلف الاصعدة".

من جانبه وجه السفير الروسي ماكسيم ماكسيموف دعوة " لزيارة روسيا من اجل الاطلاع على التطور الحاصل في مختلف المجالات الى جانب اطلاع وفد المحافظة على عمل المكاتب الاستشارية والكفاءات والخبرات العلمية وعمل الشركات"، مبديا "استعداد حكومته لمساعدة العراق والعاصمة في تطوير البنى التحتية ومجالات اخرى وتشجيع السفارات الروسية والوزارات للتعاون الكبير لتحقيق الغاية المنشودة ".

cron