محافظ بغداد يتفقد ميدانيا اعمال توسعة وتأهيل سيطرة السلاميات والمركز الصحي في ابراهيم بن علي

عدد القراءات : 350
محافظ بغداد يتفقد ميدانيا اعمال توسعة وتأهيل سيطرة السلاميات والمركز الصحي في ابراهيم بن علي

اجرى محافظ بغداد المهندس فلاح الجزائري جولة ميدانية لمتابعة الاعمال المنفذة الخاصة بتوسعة وتأهيل سيطرة (السلاميات) مدخل ابو غريب _ الشعلة، فضلا عن متابعة مراحل العمل بمشروع انجاز المركز الصحي في منطقة ابراهيم بن علي .

وقال السيد المحافظ خلال جولته برفقة قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي ان " هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات متكررة للوقوف على احتياجات الأقضية والنواحي ومتابعة مراحل انجاز وتنفيذ المشاريع بمختلف القطاعات لاسيما الصحية والتربوية واكساء الطرق وغيرها من المشاريع".

واشار الجزائري الى ان " الجهد الخدمي تمثل بتأهيل سيطرة (السلاميات) مدخل ابو غريب - الشعلة عن طريق رفع الحواجز الكونكريتية وتسوية الشارع لتخفيف الزخم الحاصل وتامين انسيابية اكبر في مرور المركبات"، لافتا الى ان " زيارته اشتملت ايضا على تفقد سير العمل في المركز الصحي بمنطقة ابراهيم بن علي اذ مؤمل انجازه قريبا ليغطي احتياجات المنطقة من الخدمات الصحية".

واضاف السيد المحافظ ان " قضاء ابو غريب عانى الكثير بسبب الارهاب خلال الفترة الماضية ويحتاج الى تضافر الجهود من اجل المضي بتنفيذ مشاريع مهمة تخدم المواطن في تلك المناطق" ، داعيا جميع الدوائر الخدمية والمؤسسات والوزارات المعنية بتقسيم الادوار وتكثيف الجهود من اجل النهوض بالواقع الخدمي في مناطق حزام بغداد ".

cron