بطاقة إنتاجية تصل الى ٥٠٠٠ (m³/h)  محافظ بغداد محمد العطا يتفقد مشروع ماء الراشدية المركزي

عدد القراءات : 393
بطاقة إنتاجية تصل الى ٥٠٠٠ (m³/h)  محافظ بغداد محمد العطا يتفقد مشروع ماء الراشدية المركزي

تفقد محافظ بغداد المهندس #محمد_العطا مشروع ماء الراشدية المركزي الذي تصل طاقته الإنتاجية الى ٥٠٠٠ آلاف متر مكعب في الساعة.

واشار السيد المحافظ خلال الجولة التي رافقه فيها مدير ماء محافظة بغداد المهندس رعد خيري الى ان "المشروع يعد من المشاريع الاستراتيجية والحيوية والذي اسهم بعد انتهاء المحافظة من اعمال توسعته الى تغذية قضائي الاستقلال والزهور والقضاء على شح الماء"، لافتا الى ان "المشروع يخدم نحو ٥٠٠ الف نسمة في مناطق الراشدية والقرى التابعة لها والحسينية".

كما لفت السيد المحافظ الى "ان الاعمال المنفذة حاليا تتمثل بالصيانة وتنظيف الفلاتر استعدادا لموسم الصيف المقبل، اذ دابت مديرية ماء المحافظة في كل عام من التحضير مبكرا عن طريق تنفيذ خطتها المتمثلة بصيانة المضخات واحواض الترسيب والخطوط الناقلة والفلاتر والمضخات واستبدال الشبكات القديمة وغيرها من الاعمال".

من جانبه اكد مدير ماء محافظة بغداد المهندس رعد خيري ان "زيارة السيد المحافظ تأتي ضمن جولاته التفقدية لمشاريع المحافظة للاطلاع عن كثب على سير العمل وتذليل المعوقات فضلًا عن الارتقاء بواقع الخدمات المقدم لاهالي بغداد الحبيبة"، لافتا الى ان "السيد المحافظ أبدى دعمه الكامل لعمل المديرية للنهوض بعملها وتامين الماء المجهز للمناطق وحاجة الاهالي".

cron