محافظ بغداد يتابع ميدانيا الخدمات المقدمة لزائري الإمام الكاظم (عليه السلام)

عدد القراءات : 1306
محافظ بغداد يتابع ميدانيا الخدمات المقدمة لزائري الإمام الكاظم (عليه السلام)

 

تابع محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا الخدمات المقدمة لزائري الإمام موسى الكاظم ( عليه السلام ) ". 

محافظ بغداد وخلال جولته الميدانية لمدينة الكاظمية المقدسة أفاد " ان زيارتنا اليوم جاءت للاطلاع على أحوال الزائرين والية تقديم الخدمات من مأكل ومشرب وخدمات علاجية وغيرها من التفاصيل الأخرى ". 

وأضاف العطا " التقينا ايضا بغرفة العمليات الخاصة بدائرة بلدية الكاظمية لمتابعة الاعمال الخدمية والجهد المقدم من قبل كوادر البلدية والدوائر الأخرى ، مؤكدا إن محافظة بغداد استنفرت الياتها لنقل الزائرين الذاهبين لتأدية مراسم الزيارة ونقلهم بعد انقضائها إلى جانب باقي الاليات التخصصية التي تم اشراكها بألاعمال البلدية كالحوضيات لنقل وتوزيع الماء على المواكب الحسينية  وكذلك الاليات الأخرى مثل الصاروخيات والكابسات وغيرها ".

واوضح السيد المحافظ " ان تقديم الخدمات في هذه المناسبات الاليمة وأحياء الشعائر الدينية والحسينية هو شرف لنا ولكل مسلم ، مثنيا على الدور الاستثنائي الذي يقدمه رجال قواتنا الأمنية بحفظ أمن الزائرين وسلامتهم وكذلك ابطال الجيش الأبيض من الكوادر الطبية والجهد الخدمي وكل من شارك بتقديم الخدمات في هذه الزيارة المليونية ". 


ودعا " الزائرين الكرام بضرورة الالتزام بتعليمات وتوصيات خلية الازمة من خلال ارتداء الكمامات والتعقيم المستمر بغية الحد من انتشار الوباء والتقليل من الأضرار جهد الإمكان ". 

cron